![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 132
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللي يبغى يرسل برقيه للملكــــــــ ...
.
اتبع الخطوات الاتية : 1. الاشتراك في موقع شركة الاتصالات السعودية من هنا http://www.stc.com.sa 2- اشترك في خدمة خدماتي بالحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور يمنحها لك الموقع مجاني 3. تدخل على الخواص والمميزات التي في حسابك ستجد خيار (ارسال برقية) وفيها اسماء جميع المسؤولين الحكوميين والاسرة الحاكمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشرفين... حفظه الله 4. سيتم خصم اجر البرقية من حساب جوالك او اي رقم انت مشترك فيه لدى شركة الاتصالات 5. سوف تعطى رقم للبرقية ويمكنك متابعتها من خلال الانترنت او الاتصال على 969 . . .
__________________
.. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا .. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج يرسل رسائل من موبيل الى موبيل اخر مجانا | وجوج الغرب | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 06-01-2011 01:33 |
| مساء اليوم هل يبعد الطائي الليث من كأس ولي العهد | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 09-02-2010 07:20 |
| اللي يحب أكل البر يجي .. | عاشق سراب | منتدى القنــص والفنادق والرحـــــلات البـريـه | 7 | 03-11-2009 10:11 |
| طفل يرسم وعنما رأت امه رسمته انهارت ترى لماذا ؟؟؟ | ateekj | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 2 | 21-08-2007 06:13 |