![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقتل 14 جنديا أميركيا بتحطم مروحية شمال العراق أعلن الجيش الأميركي مقتل 14 من جنوده في تحطم مروحية شمال العراق جراء "خلل فني"، فيما تواصل العنف في أنحاء العراق. وقال الجيش في بيان إن مروحية من طراز بلاك هوك (يو إتش-60) كانت تقل 14 جنديا أميركيا بينهم أربعة من طاقمها قتلوا خلال عسكرية ليلية كانت تقوم بها في شمال العراق ما أسفر عن مقتل جميع ركابها". وأوضح أن "التقارير الأولية تؤكد أن سبب سقوط المروحية كان لمشاكل فنية ولا توجد أي مؤشرات تفيد أنها سقطت اثر إطلاق نار عدائي" حسب البيان. ولم يذكر الجيش مكان تحطم المروحية. المصدر ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
ياخي عادي يمكن كانو سهرانين والنوم غلب الطيار
يعني لا زم تقول ان المجاهدين الله ينصرهم هم طيحوها ودمت بود وبارك الله فيك |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً على المرور اما سهرانين كثر منه لكن قول سكرانين هههههههههههههههه ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
اللهم ابدهم علي بكرة ابيهم جميعهم وجميع من يعادي دينك ورسولك
وكتابك المبين ,,وهذة قدرة عجائب الله فيهم ,,مشكور اخوي علي الخبر تقبل تحيااااااااااااااااااااتي |
|
|
|
|
|
#5 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
اولا يا مشرفة المنتدي العام على طول انقلي الموضوع للقسم السياسي
يعني كل مره تبيني ازعل الاعضاء !!! بالنسبة للموضوع العالم جايين ينشروا الديمقراطيه !!!! اللهم انصر دينك وعبادك المجاهدين |
|
|
|
#6 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
اقتباس:
اللهم امين ونشكرك على المرور ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
اقتباس:
اول شي اخي الحارثي اشكرك على المرور والله لا يجيب زعل اتقبل كل ملاحظاتك بصدر رحب لكن لا تحرمنا ملاحظاتك القيمه ونحن هنا لكي نستفيد وممكن نفيد واهم شي اللهم انصر دينك وعبادك المجاهدين ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
والله عيني العقل يا ابو فهد يا السمح
متأثر بقصة اخونا القبساني ((ال سودانيه )) |
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كسرات من كلمات ماجد المطرفي | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 1 | 26-08-2023 03:05 |
| كسرات ماجد المطرفي الروابط | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 1 | 24-11-2011 02:28 |
| كسرات من كلمات ماجد المطرفي | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 11 | 29-10-2010 09:39 |
| 20 دقيقة تعيد ماجد للجري على العشب الأخضر | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 01-05-2008 06:07 |
| جاكم الاعصار ماحد يعيقه.... | نسيم الآهات | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 8 | 06-09-2007 10:30 |