![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
الدوخي يرفع بشكوى للجنة الاحتراف ضد الاتحاد
رفع لاعب فريق الاتحاد احمد الدوخي شكوى للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد ناديه أفاد خلالها الدوخي رغبة الجهاز الفني للفريق في عدم استمراريته مع الفريق الموسم الجديد وهو الموسم الذي ينتهي فيه عقد اللاعب مع الاتحاد بعد انتقاله من الهلال قبل ثلاثة مواسم. وطلب اللاعب احمد الدوخي من لجنة الاحتراف بمنحه أحقية الانتقال الى أي ناد يرغب في ضمه قبل نهاية فترة تسجيل اللاعبين المحترفين والتي تنتهي في 20 شعبان حتى يتسنى له الانتقال لناد آخر في ظل عدم الرغبة الاتحادية في استمراره مع الفريق في الفترة القادمة. على ذات الصعيد تقدمت ادارة نادي الهلال بخطاب رسمي لادارة النادي وصورة منه ارسلت للجنة الاحتراف تطلب فيه خدمات اللاعب احمد الدوخي لمدة موسم وهي الفترة المتبقية من عقده مع الاتحاد وكان رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد تحدث مع اللاعب وابدى الرئيس الهلالي رغبته للاعب في عودته لصفوف فريقه السابق. يذكر ان اللاعب احمد الدوخي قاطع التدريبات منذ اكثر من اسبوعين بعد ان طلب منه مدرب الفريق الاتحادي كالديرون مواصلة التدريبات مع الفريق الاولمبي الأمر الذي سيعرض اللاعب للعقوبة وتعتزم ادارة ناديه الرفع للاتحاد السعودي لفرض العقوبة على اللاعب خلال الساعات القادمة.
منقولاً من جريدة عكاظ
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
:: :: :: :: ::
الله يــ ع ــطيك العافيه :: :: :: :: :: |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
مشكور اخوي المغرور على جهدك الراائع في مواضيعك
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 15
![]() ![]() |
مرحبا بالمشرف الجديد الاستاذ المغرور
اتمنى لك التوفيق في مهمتك الجديدة واشكر الادارة على هذه الخطوة الجديدة وهي منح الاشراف للاعضاء النشطين والذين هم من مستوى الاستاذ محمد الجهني ( المغرور ) اما بخصوص موضوع الدوخي فبودي اسأل الادارة الأتحادية ماذا تريد من احمد الدوخي ؟ المدرب لا يرى في الاعب احمد الدوخي يفيد الفريق فماذا تريد الادراة من ناحية عدم اعطاء الاعب الحرية بالذهاب للفريق الذي يريده او وضعه على لائحة الانتقال . اتمنى من الادارة ان لا تتسبب في نهاية مشوار الاعب الكروي فقط لانه قد يذهب لفريق منافس وقد سبق للأدارة بنهاية مشوار الكثير من الاعبيين القادرين على العطاء لفترة اطول تقبلوا مروري ورأي المتواضع دوما ..................... ودمتم جميعا بالخير واليمن والمسرات ................. |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
مشكور أخوي المغرور على الموضوع الرائع
وألف مبرورك على تعينك مشرف على القسم الرياضي |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عاجل : لجنة الاحتراف ترفض تسجيل الدوخي في النصر | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 11-08-2009 05:37 |
| الهلال يتقدم بشكوى رسمية بعد عبارة ياسر في الإستراحة | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 20-04-2009 12:53 |
| الدوخي لاعب حر بعد انتهاء عقده مع الاتحاد | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 20-02-2009 04:20 |
| الدوخي يرفع شكوى إلحاقية ضد الاتحاد ويوكل محامياً لدى الفيفا | العنمي 7 | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 27-08-2008 12:06 |
| لاعب الاتحاد احمد الدوخي يتعرض لاعتداء ويصاب بطلق ناري | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 03-02-2008 09:20 |