![]() |
|
|||||||
| منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور يشمل الصور النادرة و الطريفه والغريبه والرسوم الكاريكاتير . |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
كنيسة مبنية بعظام المسلمين!!!!!
[align=center]الحقيقة أغرب من الخيال أحيانا
هناك علي بعد 70 كيلومتر من شرق العاصمة جمهورية التشيك مقاطعة بارغوي في مدينة سيدليك ، وهي مدينة تتميز بكنيسة أثرية غير طبيعية ... الكنيسة صغيرة عمرها أكثر من 1000 عام يتميز ديكورها والذي لا يكون من الخشب أو الجبس أو الحجر أو أي مواد طبيعية أو مصنعة ولكن يتكون من عظام المسلمين. ف القصة بدأت في 1218 عندما قام رئيس الدير الرهبان هنري خلال رحلة الحج إلي الأرض المقدسة في خلال الحروب الصليبية بأحضار عظام المسلمين في بيت المقدس من الذين قتلوا لتزين الكنيسة ليكون له فخر وقربى . وفي سنة 1318 تم تجديدها بعظام جديدة تقدر ب 30 ألف جثة أحضرت كذلك لهذا الغرض .. كما تم تجديدها في سنة 1511 بكمية عظام أخرى .. وقام النحات في سنة 1870 من دوق شوزنبرك لأعادة ديكور الكنيسة بعظام 40000 جثة ليكون أكثر جمالا ورونقا ... وهي الأن من أشهر الكنائس بالعالم ليس لقدمها ولكن لزينتها بعظام المسلمين وفيها شاهد علي حقيقة الاجرام الذي يقومون به والذي يسمونه الأرهاب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() لا يسعني الا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل[/align][/QUOTE] |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
.. .. .. .. .. ..
الله يــ ع ـــطيكـ العافيه لاحول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم .. .. .. .. .. .. |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعافيك ربي يالغلا
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثيم متحرك لاشهر المصممين | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 08-05-2011 12:42 |
| وضع حجر الأساس لثاني كنيسة في قطر الأحدالقادم | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 13-10-2008 12:25 |
| الفاتيكان يبحث مع السعودية إقامة أول كنيسة في المملكة!!!! | كلاشنكوف | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 3 | 17-04-2008 03:32 |
| قطر تفتتح أول كنيسة كاثوليكية وتشيد 5 أخريات للانفتاح على الغرب | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 4 | 15-03-2008 01:32 |