![]() |
|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
نمل النار الحارق سبحان الجبارالخالق؟؟
قال الله تعالى من
"ولا يعلم جنود ربك إلا هو" نمل النار ينتشر فى أمريكا واستراليا أكدت مصادر مسؤولة عن الحال والمآل الذي وصلت إليه الولايات المتحدة الأمريكية من الرعب والخوف حتى في أكثر الأماكن أمناً لديها حيث تفشى بينهم بإذن من الله تعالى نمل النار Fire Ants هوية النمل : يعيش هذا النمل على الحرارة الشديدة ولا سيما النار فهي أفضل الطقوس وعند خروجها للعمل فإنها تخرج على شكل صفوف طويلة وقد حدد مدى طول الفوج الواحد منها ب 6 كيلومترات ولا تخرج بأقل من ذلك حسب الاحصائيات الاخيرة سرى هذا النمل على أسلاك مصانع الكهرباء في الولايات المتحدة الأمريكية مما أدى إلى تلفها إذا أراد هذا النمل الدخول للماء فإنه يتبلور وحال دخوله أحشاء السمك فإنها تموت مباشرة وعندما شرحت تلك الأسماك وجدت آثار حروق بداخلها ولا يتأثر النمل بذلك عند اقتراب هذا النمل من جسم الكائن الحي يشعر بحرارة تتوهج منه وقد سبب للإنسان الحروق المتفاوتة من الدرجتين الثانية والثالثة في المكان الذي يصل إليه من جسمه وهناك بعض التفاصيل المجهولة عما سببته أيضاً حيث أعرضت أمريكا عن البوح بها مما يؤكد فداحتها وشدتها طرق مكافحته : إلى هذه الساعة وأمريكا عاجزة عن مكافحة هذا النمل ولكن توفر لذلك مصل مضاد مؤقت تستورده من البرازيل وهو نوع من أنواع الذباب حيث تستخدم إفرازه لمكافحة النمل وليس للحد منه ومن انتشاره وقد تكلفت ميزانية أمريكا الكثير على هذه الحشرة ولكن دون جدوى حاولت أمريكا مكافحة هذا النمل بالقذائف والصواريخ ولكن باءت جميع محاولاتها بالفشل حيث يزداد النمل عند كل قذيفة لأنه لا يتأثر بالنار بل قد تعد وسيلة للمداد بطول عمره..... منقول من الأيميل ودمتم سالمين..... صور للنملة الحارقة [img] [/img][img] [/img][img] [/img]
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
سبحان الله الخالق
تقبل مروري اختك ريم الفلا |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
لا تعليق
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الخارق في توقيف ملفات التجسس والنوافذ المنبثقة برنامج (Spyware Cease v3.6) | GoodLife8 | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 14-04-2009 08:09 |