![]() |
|
|||||||
| منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة غذاء طفلك، العناية بالطفل وتربيته ، الحمل ومراحله، الرضاعة ، سلوكيات طفلك، الاسرة وشؤونها والحياة الزوجية ، نفسية طفلك ،الامراض التي تصيب طفلك وطرق الوقاية منها |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
الفرق بين المصريه والسوريه
رق بين الزوجة السورية والمصرية ..
اذا وقع زوجها عن الدرج: السوريه : ولي على آمتي، سلامتك حبيبي أنشاء الله ، انا ولا انتا ابن عمي ( ميته من الخوف عليه ) المصرية : ايه مالك يا راكل ؟ انت ما بتشوفش ولا أيه , اهو ربنا اخد بتاري منك ربنا عالمفتري(......) ====== اذا الزوج بدو يسافر: السوريه : انتبه لحالك ابن عمي، جهزتلك الشنطه، كتّر خيرك على الاغراض اللى اشتريتها، بيكفوا سنه الله لايحرمنا من دخلتك علينا، تؤبرني انبسط هنيك اي، تروح وترجع بالف سلامه المصرية :أسبوع قالبة خلقتها قبل السفر، وكل شوي دموع، ومتى عاوز تروح؟ ومع مين حتطلع هناك ؟ بزمتك مش طالع تعاكس بالبنات !! إحلف إنك مش رايح على أماكن فيها بنات! ما تتأخرش بلاش ينقصنا حاجة وانت مسافر. وكل يوم بتتصل بالتلفون مشان تشوف وينك و تحكيلك إنه الولد سخن، وبنتك بدها تموت، كل المصايب بتقلك اياها بتلاحقك فيها وين ما تروح ( هوايتها نكد ) ====== إذا الزوج تأخر بره بالشغل او مع صديقه: السورية : شو إبن عمي ! غلي ألبي عليك .. تؤبرني يا حءء كتير شغلتلي بالي، تؤبرني ما تتأخر عليي كتير مره تانيه عم بشتائلك أنا ( يؤبروني السوريات انا ) االمصرية: شرّفت يا سعادة البيه !! كنت فين لحد دلوقت؟ انت فاكرني قرعة ترميني في البيت وتروح تدور على حل شعرك يا ابن الأيييييه!!ما هو كويس برضو انك عرفت ان ليك بيت ترجع له اخرت الليل ( لا تعليق ) ======= إذا بدها شى منه : السورية : إبن عمـــــــــي تؤبشني تؤبر ألبي ( كله تؤبــر) حبيب ألبي فيك تجيبلنا شي حلو من دياتك الحلوة وعلى زوئك اليوم .. دخيل زوئك أنا ياحياتي شو حلو. المصرية : إغلط مرة وجيبلك حاجة حلوة معاك , مش احسن ما تدخل البيت وايديك فاضية جبلك حتت بقلاوة ولا حاجة حلوة يعني , اصلك مرمرت حياتي ( بشرفي هى طخها حلال ) ========= إذا جايبلها هدية : السورية : يسلّملي إياك ابن عمي حبيب ألبي، يااااااي شو بتجنن عنجد عنجد زوئك بيعئد تؤبشني بتجنننننننننن الله لايحرمنى منك يا عمري المصرية : والله غاب وجاب، وياما جاب الغراب لمه، هو انت خلصت فلوسك على حاجات هايفة، مش لو جبتلنا فيهم حتتين فول وطعمية كان احسن ؟ ========= اذا بدك شي منها : السورية : من عيونى ابن عمى تؤبرنى بتؤمر أمر ولووو غالى والطلب رخيص، دقيقتين بكون عندك حياتي المصرية : مهو حرام نستريح شويا، لازم حياتي تظل تعب ونكد، هو انت فاكر ان مافيش حد غيرك؟ مش فاضية لك ولا ناقصاك، , ولا قولك ما تروح لامك يا خويا .. تقولها.. ======= لو طلبت منها فنجان قهوة : السورية : من عيونى ابن عمى، أحلا فنجان بن من دياتى يستاهل تمك، وبدياتى راح شربك كمان، تعبك راحة ابن عمي، ما في اغلا منك حبيب ألبي ( تخيل فنجان القهوة بس اممممم) المصرية : عاوز ايه ؟؟ وما تقولش لامك ليه يا روح امك ؟ هو ما فيش ورايا غيرك انت , اترك الطبيخ يعني واقعد اشرب معاك قهوة !!؟؟ اهو دا الي ناقص، ( كل هادا مشان |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
على فكره الشعب السوري يعني تقدر تقول 75% منهم نفسهم وسخه الى درجه والا احد يتوقعها عدين سيبك من اللي هنا لانهم برى بلدهم اما لو تشوفهم هناك خاصه لما يعرفون انك سعودي. اكيد الحين بتقول اني انجردت منهم لا ياحبيبي بس هذا يصير قدام عيوني وقصص من اكثر من واحد من اشخاص. وشكرا...
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 30
![]() ![]() |
تسلم بن عمي على الموضوع
__________________
عندما تدفعني امواج الحياة ترسوا بي على شواطئ المحبه
اتذكر فيها قلوب حفظتها في اعماق قلبي ويظنون انهم غابوا عن ذاكرة الليالي ولكنهم في القلب خالدون لانهم بالعطاءوالوفاء صدقوا ولا يزالوا كما سكنوا اول مرة |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 36
![]() ![]() |
ياحبكم يارجاجيل لسيرة السورية وغيرها
عيب عليكم وبنات بلدكم اهتموا بعيالكم وحريمكم احسن لكم |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 43
![]() ![]() |
على طاري بنات بلدنا ههههههههههههههه
طبعا تعاطفا مع اذي سبق بين السوريه والمصريه اليكم السعوديه ماذا تقول اذا وقع زوجها عن الدرج: سم الله الرحمن الرحين انت ماتشوف اللي اخذن عقلك منهو . اذا الزوج بدو يسافر: والله غير نروح معك وتسويلك حرمان من جميع الاشياء . إذا الزوج تأخر بره بالشغل او مع صديقه وينك تحريناك بالغداء والعشاء ماجيت والورعان رقدوا وانا برقد الحين وبعدين انت وين رحت وراك تأخرت هاااه . إذا بدها شى منه : تكتب له ورقها معرووووض وتحطها له في جيبه وتقول ترا الممطبخ فااااضي ماعندنا شي مرررره . إذا جايبلها هدية : ليش ماخذتني معك اجيب احسن منها وبعدين مادام معاك فلوس يله بكره ودنا انا والورعان للسوق نشتري . اذا بدك شي منها : تتغلى عليك وتسوي نفسها مريضه وتون ون ون ون ولا تقولك ولا كلمه وحده لو طلبت منها فنجان قهوة : تقولك القهوه في المجلس والا رح تقهوا عند الناس اللي جيت من عندهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه أكيد المنتدى راح يولع فينا يارجاله |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
مشكوووور على الموضوع
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طالع الفرق ؟ | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 17-03-2010 08:43 |
| شوفوا الفرق واحكموا | ينبع لها حب وحداني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 5 | 10-01-2009 02:11 |
| الفرق بين شاشات البلازما وال Lcd | sporty girl | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 30-08-2008 07:57 |
| الفرق بين العشق والحب | بروازها الثاني | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 4 | 25-08-2008 09:08 |
| شوفوا الفرق ............ | هولاكو | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 07-08-2007 07:50 |