![]() |
|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
الكل يفـرح بالمطـر .. غيـر جـدّه !
طـاح المطـر ، والارض قامـت تهيّـا للعشب ، ووصل الفرْح فـ/ الناس حدّه ! لكن في جـدّه ، طـاري الفـرح عيّـا الكل يفـرح بالمطـر .. غيـر جـدّه ! ... نامت حزينـه ، واللـي عنـده حميّـا لبـس عشـان احزانهـا ثـوب قـدّه ! قـال ودموعـه فـي جفونـه تفـيّـا يالله عسى ما يعقب الضيـق ، شـدّه !! الله اكبر يا عديمــــــــــين الامــانه ... ليه دايـــم دارنا حــــــالة طــــواري
تنفق الاموال والــــــــــدار بـمكانه ... عادنا في همنا و الـــوضـع سـاري لا تبرون الذمـــــــــم فــيها خـيانه ... الفساد افه على الـوضــع الاداري اسالــــوا بالله مـــــــسئول الامانه ... ليه يومن النفق مـــابه مـــجــاري صورته تكفي و للـــــــــخاين ادانه ... ما يحمل عـــيد و يخلى مـشــاري البلاء والشر من راع المــــــــــيانه ... نايمن با مان مــــــال الخوف طاري مــــــــا لقاء منه البلد غير الاهانه ... المواطن و جــــع و المسئول زاري يا حبيب الشعب عان الوضع عانه ... اكشفه ربـــي وكلن صـــــــار داري يا بو متعب كان هـــــذا الحال كانه ... اخلوا الــــــــديره و نسكن بالبراري |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لعبة الاعتراف اتمنى الكل يشارك | wksm | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 11 | 02-04-2008 03:41 |