01-04-2008, 04:48
|
#1
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
|
لماذا العسل اصفر اللون؟
لماذا العسل اصفر اللون؟
أ- لأن أشعة الشمس الصفراء تسقط على الأزهار.
ب- لأن الخلية صفراء.
ج-لأن أحد ما يلونها باللون الأصفر.
د- لا أعرف الإجابة.
أنزل للاسفل اذا لم تستطع
التوصل إلى الاجابة الصحيحة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
[  [/IMG]
|
|
|