28-03-2008, 02:31
|
#5
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
|
ههههههههههههههههههه صراحه ضحكتوني وانا مالي نفس اضحك من زينكم الحين ياتماسيح معفنين وع وع وع منكم وبعد داشرين وضايعين مساكين حالكم يرثى لها حاله صعبه... واحنا السعوديات وش فينا زين وسنع وكل شي حلو فينا واحنا مو نكسب فيكم اجر الاقولو اجور من بلاويكم يا ساتر صابرين نحتسب الاجر عند الله ونقول يمكن الله يهديهم ع ايدينا ويعقلو ...فهمتو ولا عرفتو ههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي
__________________
[IMG] [/IMG]
|
|
|