08-08-2007, 07:38
|
#4
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
|
.. ( موضوع جميل و اسلوب رائع ...
لكن ان تصف نفسك بأنك انسان مادي ..!
اقتباس:
|
أرجوا ان لا يتشدق احدكم و يقول عني مادي ............. ومن ليس بمادي ؟
|
على فكرة .. ( لا اعرف الرومانسية ..!
يعطيك العافية ..
سلام ،،
|
|
|