الموضوع
:
كارثة بيئية في جدة بسبب سلسلة حرائق في مردم النفايات
عرض مشاركة واحدة
22-01-2008, 08:22
#
2
جهنيه وكلي فخر
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
والله جدة اصلا خلاص صارت خايسه حجات واجانب وفيران وحشرات وحفريات ومطبات
احس انها ماهي عروس البحر لا والله المفروض يسمونها
جريحه البحر الاحمر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مشكور اخوي المهندس
__________________
[IMG]
http://www.swahl.com/up/m103/swahlcom_e419.gif
[/IMG]
ماجمل الحياة مع الصلاة
جهنيه وكلي فخر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جهنيه وكلي فخر
البحث عن كل مشاركات جهنيه وكلي فخر