الموضوع
:
الديوان الملكي : الأمير سعود الفيصل يغادر المستشفى بعد أن استكمل علاجه
عرض مشاركة واحدة
07-09-2012, 12:32
#
1
ابومحمد
جدة . حي الرغامة 3
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
الديوان الملكي : الأمير سعود الفيصل يغادر المستشفى بعد أن استكمل علاجه
جدة-واس:
صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي :
غادر صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية اليوم الخميس 19/10/1433هـ المستشفى بعد أن استكمل بحمد الله تعالى فترة العلاج اللازمة ، وسيقضي سموه بعض الوقت للنقاهة
ابومحمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابومحمد
زيارة موقع ابومحمد المفضل
البحث عن كل مشاركات ابومحمد