الموضوع
:
Ψψ:: قصيدة أبكت الرجال::ψΨ
عرض مشاركة واحدة
03-09-2007, 02:17
#
3
جهنيه وكلي فخر
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
مشكورة اختي نسيم وربي يعطيك العافيه واصلا لو بكو وش بيسوون
خلاص صار عند العرب بلادة نشوف ومانحس بس كلام في كلام
الله يحي قلوب عبادة بعد موتها,,تحيااااااااتي لك اختي
__________________
[IMG]
http://www.swahl.com/up/m103/swahlcom_e419.gif
[/IMG]
ماجمل الحياة مع الصلاة
جهنيه وكلي فخر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جهنيه وكلي فخر
البحث عن كل مشاركات جهنيه وكلي فخر