14-02-2010, 12:12
|
#3
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس
والله شى محير فعلا لكن الاهم وينك يابوطلال غائب عسى ماشر
تحياتي
|
الله يخليك حبيبي .. الحمدلله انا بخير واسلم عليكم .. وانشاءالله تكون في دوام الصحه والعافيه اخي العزيز .. وشكراً على سؤالك ..
[والله ماابغى اقولك صارت لي ظروف .. لكن منتداكم نائم بالعسل .. ايش السبب ياادراه ؟!!
|
|
|