23-06-2009, 03:59
|
#2
|
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1
|
وعليكم السلام
هايات
والله ماعندي اي خلفيه بالفجول بيسك بس اعرف انهم يلغمون فيه الباتشات << طب ليه ترد هع
واذا قصدك على فلاش عاتي سويلك بالسويتش ماكس ؟ << جاي يكحلها عماها ^^"
انشالله الاعضاء بيساعدونك 
تحيآتي ..~
|
|
|