10-09-2008, 11:39
|
#1
|
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
|
النعيمة و عبر قناة أبوظبي : 11 عاماً في خدمة الوطن و لا أملك سيارة أو دخل ثابت ( يوج
الامبراطور النعيمة يتحدث بصراحة وألم على قناة ابوظبي
http://www.ebhare.com/videos.php?action=show&id=312
|
|
|