صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2020, 09:54
  #1
مس إيبتسام
عضو مميز
 الصورة الرمزية مس إيبتسام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 5,847
مس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond reputeمس إيبتسام has a reputation beyond repute
السوشيال ميديا

صفحة جديدة 2


الوجود لمجرد الوجود فقط على السوشيال ميديا وبدون استراتيچية محددة مسبقاً هو الخطأ الأكبر الذي ترتكبه المؤسسات والأنشطة التجارية حينما يتعلق الأمر بتحقيق فوائد إيجابية من التسويق على السوشيال ميديا ويتحول الأمر إلى مجرد إهدار للوقت والمجهود والتكاليف التسويقية والإعلانية سواء من خلال فريق تسويق إلكتروني مختص في السوشيال ميديا أو الاستعانة بوكالة مختصة في حلول التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون تحديد والاتفاق على معالم استراتيچية تسويق نشاطك التجاري.
ما هي الأهداف المرغوبة من حملات التسويق يإستخدام السوشيال ميديا؟ ما هي فئات العملاء المستهدفة؟ ما هي شبكات التواصل الاجتماعي الأنسب لاستهداف عملائك المحتملين؟ ما هي أنواع المحتوى المناسبة لزيادة التفاعل؟
ما هي معايير تقييم الأداء الأنسب لتحليل مدى نجاح التسويق عبر السوشيال ميديا؟ هل تمتلك الخبرة الكافية للبدء من خلال فريق عمل داخلي أو سوف تلجأ لشركة خارجية مختصة في حلول التسويق عبر الانترنت؟…كل هذه الأسئلة لابد أن يجاب عنها من خلال استراتيچية تسويق محددة قبل الشروع في أي خطوة أخرى. التسويق عبر جوجل ادوردز
تحديد أهداف التسويق على السوشيال ميديا التسويق عبر المشاهير
التسويق عبر السوشيال ميديا خدمة التسويق الالكتروني
بدون أهداف محددة لن تستطيع تقييم ما إذا حققت حملات التسويق بإستخدام السوشيال ميديا أي نجاح يُذكر أو لا وتختلف الأهداف بناءاَ على نوع المشروع أو النشاط التجاري وفئة العملاء المستهدفة وعدد مواقع التواصل الاجتماعي المختارة لاستهداف العملاء المحتملين. فيسبوك ادز إدارة حملات جوجل ادوردز
خدمة موشن جرافيك خدمة التصميم الجرافيكي الإبداعي خدمة برمجة المواقع
برمجة التطبيقات برمجة الأنظمة
خبير سيو
مس إيبتسام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP