صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 2


العودة   منتدى ابرق الرغامة > المــــــــــــنـــــــــــتـــــد يـــــات الاداريــــــة > منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان
التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2023, 12:57
  #1
تدريب واستشارات
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2022
المشاركات: 59
تدريب واستشارات will become famous soon enoughتدريب واستشارات will become famous soon enough
Lightbulb الأداء الإبداعي في إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء دورات التسويق والمبيعات

الدورات الحديثة في التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023
مركز كاردينال للتدريب والاستشارات

يدعوكم للإطلاع والمشاركة في أحدث الدورات المطلوبة في سوق العمل
ويحرص الفريق العلمي على التطوير المستمر لمنهج الدورات لتواكب الحداثة والتطور المطلوب على مستوى العالم
يسعدنا تواصلكم مع فريق العمل لمعرفة تفاصيل الدورات والتسجيل

[email protected]
رابط الواتساب: https://wa.me//201117759762
جوال: 00201117759762
ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات
www.cardinaltrc.com

دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023

--------- يناير ---------
1 التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي ـــ 1/1/2023 ـــ كوالالمبور
2 إدارة ولاء ورضا العملاء ـــ 8/1/2023 ـــ اسطنبول
3 التسويق الدوائي ـــ 15/1/2023 ـــ باريس
4 مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال ـــ 22/1/2023 ـــ فيينا
5 أفضل الممارسات في إدارة المبيعات ـــ 29/1/2023 ـــ الرياض

--------- فبراير ---------
6 حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبة ـــ 5/2/2023 ـــ روما
7 المهارات الذاتيه وخدمة العملاء ـــ 12/2/2023 ـــ امستردام
8 إستراتيجيات الابداع في خدمة العملاء ـــ 19/2/2023 ـــ مدريد
9 إدارة العمليات وفرق العمل وإدارة العملاء ـــ 26/2/2023 ـــ براغ

--------- مارس ---------
10 إدارة خدمة العملاء ـــ 5/3/2023 ـــ دبي
11 إنشاء ثقافة خدمية متميّزة في خدمة العملاء ـــ 12/3/2023 ـــ جدة
12 رضا العملاء وولائهم ـــ 19/3/2023 ـــ امستردام
13 تطوير خدمة العملاء في القطاع العام ـــ 26/3/2023 ـــ فيينا

(تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

--------- أبريل ---------
14 إدارة التسويق الفعال وأساليب البحث ـــ 2/4/2023 ـــ اسطنبول
15 الإدارة الفعالة للعلامات التجارية ـــ 9/4/2023 ـــ دبي
16 الاستراتيجيات المتقدمة في إدارة التسويق والمبيعات ـــ 16/4/2023 ـــ الدمام
17 الخطة الشاملة لإدارة التسويق والاتصال وإعداد الخطة الإعلامية الناجحة ـــ 23/4/2023 ـــ شرم الشيخ
18 المعارف المتقدمة في إدارة المبيعات ـــ 30/4/2023 ـــ جدة

--------- مايو ---------
19 المعارف الأساسية في إدارة المبيعات ـــ 7/5/2023 ـــ المغرب
20 إدارة المبيعات للمتخصصين ـــ 14/5/2023 ـــ القاهرة
21 أخصائي التسويق الالكتروني ـــ 21/5/2023 ـــ لندن
22 تقييم مستشاري خدمة العملاء (Call Center) ـــ 28/5/2023 ـــ دبي

--------- يونيو ---------
23 نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء ـــ 4/6/2023 ـــ دبي
24 الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء ـــ 11/6/2023 ـــ براغ
25 تصميم أستراتيجيات رائدة تركز على العملاء ـــ 18/6/2023 ـــ شرم الشيخ
26 أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist ـــ 25/6/2023 ـــ الرياض

(تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

--------- يوليو ---------
27 أساسيات الجودة والأداء المتميز في خدمة المتعاملين ـــ 2/7/2023 ـــ روما
28 مهارات التعامل مع شكاوى الجمهور والعملاء ـــ 9/7/2023 ـــ فرانكفورت
29 برنامج التسويق الشامل ـــ 16/7/2023 ـــ الرياض
30 إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ـــ 23/7/2023 ـــ اسطنبول
31 المهارات المتكاملة لموظفي مراكز الاتصال (Call Center) ـــ 30/7/2023 ـــ دبي

--------- أغسطس ---------
32 استراتيجية إرضاء وإسعاد العملاء خدمة 7 نجوم - تجربة ومعايير حكومة دبي ـــ 6/8/2023 ـــ القاهرة
33 التميز في خدمة العملاء والمراجعين ـــ 13/8/2023 ـــ لندن
34 قيادة مجموعات العمل , بناء روح المبادرةوتطوير الابداع فى الفرق ـــ 20/8/2023 ـــ اسطنبول
35 حل المشكلات وصناعة القرارات الابتكارية ـــ 27/8/2023 ـــ جاكرتا

--------- سبتمبر ---------
36 كيفية كتابة نص إعلاني مقنع ـــ 3/9/2023 ـــ باريس
37 دبلوماسية الاتصال واستراتيجيات ادارة التفاوض المتقدمة ـــ 10/9/2023 ـــ الدمام
38 المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers ـــ 17/9/2023 ـــ البحرين
39 "التخطيط الاستراتيجي للتسويق(ادوات حديثة
وتتبع قوى السوق)" ـــ 24/9/2023 ـــ روما

(تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

--------- أكتوبر ---------
40 مهارات رجل المبيعات المحترف ـــ 1/10/2023 ـــ اسبانيا
41 تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة ـــ 8/10/2023 ـــ نيويورك
42 فن التسويق باستخدام الهاتف ـــ 15/10/2023 ـــ لندن
43 بحـــــوث ونظــــم المعلومــــات التسويقيــــــة ـــ 22/10/2023 ـــ دبي
44 أساليب قياس الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية ـــ 29/10/2023 ـــ اسطنبول

--------- نوفمبر ---------
45 استراتيجيات التسويق الحديثة ـــ 5/11/2023 ـــ سنغافورة
46 التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة ـــ 12/11/2023 ـــ الأردن
47 التسويق الالكتروني الاحترافي ـــ 19/11/2023 ـــ مدريد
48 تخطيط الحملات التسويقية الاعلانية المؤثرة ـــ 26/11/2023 ـــ الرياض

--------- ديسمبر ---------
49 التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين ـــ 3/12/2023 ـــ الرياض
50 المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة ـــ 10/12/2023 ـــ اسطنبول
51 تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء ـــ 17/12/2023 ـــ الأردن
22 سياسات جذب وإسترجاع العملاء ـــ 24/12/2023 ـــ جدة
53 الأداء الإبداعي في إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء ـــ 31/12/2023 ـــ أمستردام

(تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

راسلنا عبر الايميل أو الاتصال لطلب العروض التدريبية أو التسجيل
مع تحيات فريق عمل مركز كاردينال للتدريب والاستشارات

[email protected]
رابط الواتساب: https://wa.me//201117759762
جوال: 00201117759762
ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات
www.cardinaltrc.com

صفحة جديدة 2

تدريب واستشارات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأداء الإبداعي, إستراتيجيات, التعامل, جودة, خدمة العمـلاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:46


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP