عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2008, 01:55
  #2
الزول
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
الزول is infamous around these partsالزول is infamous around these parts
وفى خبر عاجل



أعلنت مصادر في الشرطة المصرية أمس وفاة النقيب شريف محمد أبو العلا من منسوبي مرور القاهرة المتسبب في مصرع سعودية وزوجها ونجلهما في حادث مروري مطلع هذا الأسبوع.
وقال مصدر أمني مسؤول إن الضابط توفي متأثرا بحروقه نتيجة الحادث والتي طالت 90 % من جسده حيث أمرت نيابة القاهرة أمس بتسليم سيارة السياحة التي كان يقودها الضابط خلال الحادث إلى الشركة التي تملكها مع تحريك الدعوى الجنائية ضدها لأنها منحت السيارة للضابط بدون أوراق رسمية.
وأعلن محمد اليوسف، ابن عم السيدة السعودية (ندا أحمد مطر- 27 عاما) أنها كانت برفقة زوجها المصري أحمد عبد النبي وابنهما، عائدين للمنزل عندما سقطت عليهم سيارة الضابط من أعلى كوبري التونسي بشارع صلاح سالم مما أسفر عن مصرع الثلاثة على الفور. مشيرا إلى أنه في انتظار عودة شقيقها من المملكة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة السياحة التي منحت الضابط السيارة بدون أي أوراق رسمية.
في الوقت نفسه استمعت النيابة المصرية إلى أقوال الإعلامية منى عامر من داخل غرفتها بالمستشفى التي تتلقى به العلاج بعد إصابتها في الحادث مع زوجها ونجلها حيث أكدت أن الضابط كان يقود السيارة بسرعة جنونية وأنه فقد السيطرة عليها مما أدى لانقلابها من أعلى الكوبري إلى الجهة المقابلة حيث سقط بسيارته فوق سيارة السيدة السعودية وأسرتها مما أدى لوفاتهم على الفور مشيرة إلى أنها كانت تقود سيارتها خلفهم مما أدى لاصطدامها بهم ثم اصطدام ثماني سيارات أخرى
صفحة جديدة 2

الزول غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس